الأربعاء، 15 سبتمبر 2010



مافيني شي
أبد مافيني شي
بس هو كذب علي !!

يوم أحبه يوم اشيله بالعيون
يوم أطالعه وابتسم وأقول : لايمكن يخون ؟؟!
قلتله : أحبك .. تم ساكت
قلتله : حياتي هو حبك .. تم ساكت
قلتله : قلبي مشتاق لقلبك .. تم ساكت
ذبحني صمته ! .. ماتحملت وسألته :
ليه سسسساكت ؟؟
» جاوبني باقسى نبرة .. فيها بحه .. وفيها حسرة :
» أسمعيني .. استني أخلص لاتقاطعيني
أنا أسف ! لا اجيك ولا تجيني !
• ماقدرت وقاطعته : ايش تعني ؟ ولا أنا ماصرت أعني ؟
» قال : بنت عمي !!
• قلت : ايش فيها ؟؟
» قال بكل قسوة : أبيها !!
يوم شاف الدمع بعيوني قال : أسف !!
• قلت : أسف ترجع سنيني ؟
أسف تعوض حنيني ؟
يعني خلاص بتخليني
ماعاد تهتم فيني
لا أعنيك ولا تعنيني !!
إذا تبيها ..
روح الله يهنيك فيها !
بس بسألك ..
يوم تخدعني ضميرك ما أنبك ؟
أنا ماعمري فكرت أجرحكك !!
وأنت جاي بكل سهولة تقول :
حبيبتي اسف بطعنك !!!!!!!
راح صوته .. رجع لسكوته
سألته : من متى تبيها ؟
» قال : من كنت صغير ..
• سألته : بالأمانه وش كثرر تحبها ؟
» قال : أحبها والله كثير !
صرخت : مإاصدق مايصير !! أنتا ما عندك ضمير !!!
» قال : والله أسف انتي كلن يتمناك !
• قلت : إلا إلي تمنيته
إلي على نفسي بديته
من بين الناس أغليته
ياليته حس ياليته !
{ فجأة قلت : اطلع !!!!!
» قال : وين اطلع ؟؟
صرخت : اطلع من حياتي ! يلا اطلع
» قال : بسم الله علييك !!
وش إلي صار فيك ؟؟

• قلت : أبد مافيني شي ..
بس قلبي انكسر شوي !



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يعطيكم العآفيه ع التعليقآت